شروط الاستخدام

  الشروط والأحكام

 

يرجى قراءة الشروط والأحكام بتمعن قبل القيام بوضع طلب على موقعنا. إن استخدامك لهذا الموقع أو قيامك بالطلب منه هو موافقة منك على الشروط والأحكام المذكورة أدناه. كما ويرجى الرجوع أيضا إلى سياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تقوم بتزويدنا بها.

التاجوري غير ملزمة بتقديم إشعار مسبق لإجراء تعديلات على الشروط والأحكام، وفي حال إجراء أي تعديل على هذه الأحكام فإن التعديلات تطبق على جميع الطلبيات التي يتم وضعها وتأكيدها بعد إجراء التعديل. أما بالنسبة للطلبيات التي تم تأكيدها قبيل إجراء التعديل فإنها لن تكون مشمولة به.

ان لم تكن راضي عن الشروط و الاحكام فالاجراء الذي تتخذه هو التوقف عن استخدام الموقع. 

 

حدود المسؤولية

التاجوري غير مسئولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام إحدى المنتجات المعروضة لدينا أو عدم القدرة على استخدامه أو عن أداء هذه المنتجات حتى وان كانت قد أفادت بإمكانية حدوث هذه الأضرار. قد لا يسمح القانون المعمول به من تحديد أو استثناء المسؤولية  للأضرار العرضية أو التبعية، لذلك فإنه ليس بالضرورة أن تشملك حدود المسؤولية المذكورة أعلاه أو استثناءاتها.

 

الأخطاء المطبعية

يجوز لـ التاجوري، أن تختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية. سوف يقوم موقع التاجوري  بإعادة ماقمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

 

 

استخدام الموقع

يمنع منعا باتا استخدام لغة بذيئة أو مسيئة أو أي نوع من أنواع الإساءة عبر موقعنا أو الخدمات التي يوفرها لرواده مثل البريد الإلكتروني و التعليقات والاقتراحات و النقد. كما ويمنع استخدام بريد الكتروني مزيف او انتحال شخصيات الآخرين بمن فيهم موظفين الموقع، أو المضيفين، أو ممثلي الموقع أو أي عضو أو زائر آخر.  كل ماتقدمه يصبح ملكا لنا و للمتجر حق استخدام الاسم الذي تعرضه المرتبط بالنقد او التعليق او آي محتوي اخر. كما ويمنع عبر موقعنا تحميل أو توزيع أونشر أي محتويات بذيئة أو مسيئة أو فيها تعدي على حقوق الأفراد أو الحقوق العامة أو تهديدات أو تشهير أو افتراء أو أي محتويات غير قانونية أو تحريضية من شأنها الحث على الجناية أو انتهاك حقوق أي طرف من الأطراف أومن شأنها أن تؤدي إلى انتهاك أي قانون من القوانين. كما ويمنع تحميل أي محتويات تسويقية على الموقع أواستخدام الموقع لحث الآخرين على الانضمام إلى أي خدمة تسويق عبر الإنترنت أو أي مؤسسات أخرى غير مصرح بها من قبل متجر التاجوري.